-->
U3F1ZWV6ZTQ3ODY1MDc5MDQ5X0FjdGl2YXRpb241NDIyNDUzMDUwMDg=
recent
أخبار ساخنة

اعدادات الواتس الذهبي : كيفية التحكم في إعدادات الأمان والخصوصية في واتساب الذهبي 2020

إعدادات واتس اب الذهبي 2020

اعدادات الواتس الذهبي قد تعتقد أن كافة تطبيقات الدردشة المستخدمة بشكل دوري وأساسي في حياتنا اليومية قد يتواجد بها إحدى الثغرات او البرمجيات الخبيثة والتي تمكن الاخرين من التجسس على معلوماتنا الشخصية، ولكن واتساب الذهبي ستتفاجأ بالعكس تمامًا!!
  • تم تصميم واتس الذهبي على يد مجموعة محترفة من المبرمجين؛ لذا تأكد من أن الأكواد البرمجية للتطبيق تم فحصها على العديد من البرامج الفيروسية الخطيرة، تلك الأكواد أثبتت مدى قدرتها على محاربة البرمجيات التالفة وبرامج الهاكرز.
  • برنامج واتس اب الذهبي أمن تمامًا أي أنك عندما تُرسل رسالة أو تستقبل أخرى فهي تكون مُشفرة بشكل محترف عن طريق سيرفرات اعدادات واتساب الذهبي ولا يستطيع أي هاكر من فك التفشير إلا عن طريق الشركة نفسها.

شرح اعدادات واتساب الذهبي بالتفصيل

  • هذه اعدادات واتس اب الذهبي الخصوصية لجميع الاشخاص على واتساب عند تفعيل إحدى هذه الخصائص تطبق على الجميع اي اي شخص غريب يشاهد حسابك بداخل واتساب من اخفاء اخر ظهور. 
  • هذه اعدادات الواتس اب الذهبي الخصوصية بداخل تطبيق واتس الذهبي تضمن على خصوصية الحالة اي اخفاء انك شاهدت الحالة كما تشمل بعض اعدادات الخصوصية للاشخاص من اخفاء جاري الكتابة. 
  • هذه اعدادات الواتساب الذهبي الخصوصية لقروبات الواتس فتضمن على العديد من الخيارات يمكنك تفعيل إحداها من اخفاء جاري تسجيل صوت. 
نقدم لكم زوار مدونتنا الكرام مراجعة شاملة لجميع اعدادات الذهبي هذه جميع اعدادات الخصوصية بداخل التطبيق ويمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي 
تحميل واتساب الجديد 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

أترك رأيك هنا حتي نقوم بتطوير الخدمة لدينا وشكرا لك.

الاسمبريد إلكترونيرسالة