-->
U3F1ZWV6ZTQ3ODY1MDc5MDQ5X0FjdGl2YXRpb241NDIyNDUzMDUwMDg=
recent
أخبار ساخنة

افضل برنامج تحميل فيديوهات 2020 تحميل all video downloder للاندرويد برابط مباشر اخر إصدار تحميل فيديو يوتيوب ٢٠٢٠

تحميل all video downloder apk للاندرويد برابط مباشر اخر تحديث 2020

افضل برنامج تحميل فيديوهات 2020
تحميل all video downloder من أفضل البرامج للتحميل مقاطع الفيديو من الويب حاليا كل ما عليك هو الكشف في المتصفح عن مقاطع الفيجيو ويوفر لك التطبيق أيقونة سريعة للتحميل فالعديد منا في حاجة إلي مثل ذلك التطبيق للتحميل والتنزيل وانا اليوم أقدم إليكم هذا التطبيق نتيجة لطلب العديد من المستعملين لدينا علي مدونة 20app20 لهذا النوع من البرامج أطمأن فهو اليوم بين يديك فقدم تم إختياره بعناية من قبلنا هو ذا حجم صغير فيمكنك إستخدامه وأنا متأكد أنه سينال إعجابك.


ما هو برنامج all video downloader تحميل 2019 :

برنامج all video downloader البرنامج يشبه إلي حد كبير متصح النت العادي مثل جوجل كروم و فاير فوكس فتستخدمه مثل المتفح الأساسي كل ما عليك هو الكشف داخل الشبكة العنكبوتية عند مقاطع الفيديو وستجد في أسفل يمين الشاشة سهم متجه لأسفل للتحميل ذلك السهم المعتاد والمتعارف لدى الجميع كما يمكنك نسخ الروابط من متصفح اخر و وضعها به وتحميل المقطع الخاص بك هذه طريقا مثيرة حقا للتحميل و التنزيل فأصبح لدينا إمكانيات جبارة فنستطيع الان حل جميع مشاكلنا المتعلق بالتنزيل للمقاطع المرئية.

خطوات تحميل وتثبيت All Video Downloader اخر اصدار 2019 :

تلك الخطوات البسيطة للتحميل الخاص بالبرنامج علي هاتفك بنظام الأندرويد فهذه هي الطريقة الصحيحة والسليمة للتحميل والتثبيت.
  1. تتوجه إلي أسفل الموضوع ستجد كلمة التحميل المباشر ستحولك إلى صفحة الإنتظار تنتظر بعض الوقت ثم يتم تحويلك إلي الرابط الخاص بالمتجر للتحميل Apk.
  2. تقم بالضغط علي الزر الأخضر الخاص بتحميل أحدث إصدار من البرنامج ويمكنك أيضا تحميل إصدارات قديمة وقراءة معلومات بسيطة عن البرنامج ومشاهدة بعض لقطات الشاشة من البرنامج.
  3. تنظر مدة قليلة ريثما يتم التحميل علي جهازك ثم تقم بالضغط علي الملف في في التنزيلات الخاصة بالمتصفح لديك وتقم بالضغط وإتبع طريقة التثبيت التالية.
  4. ستظهر لك تلك النافذة في الصورة بالاسفل تقم بالضغط علي كلمة تثبيت وتنظر ثم تضغط فتح وهكذا انت تستخدم التطبيق علي جهازك بدون أي معضلات.

شرح الواجهة الرئيسية الخاصة ببرنامج all video. downloader 2019 :


عند الدخول إلي all video downloader في المرة الأولى ستجد الواجهة الرئيسية الشبيهة بواجهة متصفح جوجل كروم ولكن الإختلاف هنا هو أنه يتيح لك خاصية التحميل من خلال زر في أسفل الشاشة


  • Browse : تلك الواجهة الخاصة بالكشف عن طريق متصفح جوجل فيمكنك البحث في مربع الخاص بالبحث بالطريقة المعتادة والمتعارفة لدى الجميع و هي وضع عبارة البحث وترك المتصفح يعمل ليجد نتيجة البحث الخاصة بك.
  • Progress : تلك الواجهة الخاصة بتحميلاتك بواسطة البرنامج فبها تجد جميع المقاطع بإختلاف أحجامها و جودتها مرتبة من الأحدث حتي الأقدم ترتيبا منظما من قبل البرنامج، ويمكنك الضغط و المشاهدة بواسطة التطبيق.
  • Videos : تلك الواجهة الخاصة بعرض جميع مقاطع الفيديو علي هاتفك الأندرويد مرتبة أيضا وبجانبها ثلاث أيقونات الأولى مختصة بالحذف والثانية مختصة بالمشاركة و الثالثة مختصة بالتشغيل. 
  • Rate Us : تلك الواجهة خاصة بتقييم التطبيق فعند الضغط عليها ستقوم بتحويل بشكل مباشر إلى التطبيق علي متجر بلاي لتقييمه من خمس نجوم وأنا أفضل ذلك بهذه الإستراتيجية نستطيع تصفية البرامج ذات الجودة السيئة. 

معلومات إصدار all video downloader تحميل متصفح التحميل من النت

إليك معلومات بسيطة عن برنامج All video downloader 2020.  
  • الإسم : Video Downloader.
  • الإصدار : v9.7.9
  • الحزمة :com.snowwhiteapps.downloader
  • التصريح : مجاني.
  • التاريخ:  27/8/2019.
  • الحجم : 3.33 ميجا بايت.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

أترك رأيك هنا حتي نقوم بتطوير الخدمة لدينا وشكرا لك.

الاسمبريد إلكترونيرسالة