-->
U3F1ZWV6ZTQ3ODY1MDc5MDQ5X0FjdGl2YXRpb241NDIyNDUzMDUwMDg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل متجر اب تو دون 2020 مجانا Uptodown App Store 3.61 لـ Android - تنزيل

تنزيل متجر تطبيقات الاندرويد  اب تو دون اخر اصدار - Uptodown App store Version 3.60 :

تحميل متجر اب تو داون - uptodown app store
 تحميل متجر اب تو داون الشهير للتحميل المباشر و تنزيل تطبيقات اندرويد بمختلف إصداراتها و كذلك أنوعها يعد افضل متجر للاندرويد 2019 فقد قدم العديد للمستخدمين هذا العام وهذه مقالة تفصيلة عن المتجر المختص في تحميل برامج اندرويد apk فتابعو معنا هذه المقالة التوضيحية.

 لمحة بسيطة ومختصرة عن متجر اب تو داون - Uptodown App store :

”اب تو داون - uptodown app store“ المتجر الإلكتروني للتطبيقات والبرامج يعمل علي نظام الأندرويد هو أحد بدائل بلاي ستور لتحميل وتثبيت التطبيقات و البرامج والألعاب مجانا بدون أي رسوم، قد حصل التطبيق حتي وقتنا هذا علي عدد ضخم من التحميلات 180 مليون عملية تحميل في جميع أنحاء قد يرجع الفضل لذلك لما يحتويه من عدد هائل من التطبيقات المجانية التي لا حصر لعددها.
أنشاء لاول مرة في في دولة غربية واكتسب أفضلية حتي أصبح يخدم كثير من بلدان العالم وها هو اليوم في الشرق الأوسط ليخدم جميع الناطقين باللغة العربية بمختلف أعمارهم و إهتمامتهم، فتستطيع تحميل السوق علي جوالك أيا كان يسمي sony وغيره يمكنك التحميل من موقعنا 20app20 ورؤية موضع مفصل عنه و عن ما يحتويه، ويمكنك تنزيله للتجربة فحجمه فقط يبلغ أقل من 12 ميجا فستجده سهل في التنزيل. 

اب تو داون ما هو هذا المتجر و لماذا يعد بديل لمتجر بلاي ستور - Uptodown store :

في البداية يجب أن تعرف لماذا تم إنتشار هذا النوع من التطبيقات التي تتمتع بإمكانية تحميل آخرى من خلالها هو العجز الموجود بداخل متجر بلاي فهو يعاني من عدة مشاكل ومنها بالطبع عدم شموله لتطبيقات البلس التي يعتبرها هو مخالفة لسياسته الخاصة مثل واتساب الذهبي، وأيضا بعض المواقع المختصة بتوفير االتطبيقات قامت بإنشاء برنامج خاص بها ومنها متجر اليوم فهو تابع للموقع الشهير ”Uptodown“ لتحميل تطبيقات الأندرويد , تلك بعض الأسباب التي جعلت المستخدمين يتجهون نحو إحدى الحلول الآخرى مثل تحميل بدائل متجر بلاي الرسمي و الأمن للتحميل إتجه العديد من المستخدمين لتحميل متجر اب تو داون أحد أفضل البدائل المتاحة للعديد من المستعملين للمتجر الرئيسي. 

uptodown بعض العيوب بمتجر اب تو داون :

اب تو داون برغم المميزات العديدة التي يوفرها هذا المتجر وشموله علي العدد كبير مما يحتاجه المستخدم إلا أنه يمتلك بعض العيوب التي قد لا يفضلها العديد من المستخدمين ويلجأون إلي أحد المتاجر الأخرى و نحن هنا سنعرضها إليكم لتكونو علي دراية كاملة بالتطبيق وفيما بعد سنعرض لكم العديد من خصائصه و مميزاته الفريدة والحصرية :
  • يتوفر به إعلانات : العديد من المستعملين قد لا يفضلون ذلك فقد تزعجهم تلك الإعلانات وهم لا يفضلونها بشكل عام في أي برنامج لكن الإعلانات منظمة وغير حاجبة للمحتوى.
  • عدم توفير أراء التطبيق : التطبيق لا يوفر العديد من الأراء الخاصة بالبرنامج الذي أنت بحاجة لتحميله و تثبيته مثل متجر جوجل بلاي حيث تجد اهم رأي سالبي وأهم رأي إيجابي للتطبيق بل يوفر تقييم فقط.
  • عدم توفير حماية : هذه المشكلة الذي يكون العض منا في قلق بشأنها حيث بعض البرامج لتثبيتها تكون من مصادر غير معروفة مثل واتساب الذهبي فيعتبر من مصدر غير موثوق به.
  • عدم التنبؤ بالبحث : أحد المشاكل التي قد تأذي البعض حيث أن البرنامج يلزمة كتابة إسم التطبيق حرفيا في بعض الأحيان فمثلا تطبيق Snaptube عند البحث بكلمة شبيها وهو إختلاف بسيط بوضع فاصل فقط snap tube قد لا يظهر المتجر التطبيق البرنامج ضمن نتائج البحث فيلزمه الدقة.

مميزات متجر اب تو داون للتطبيقات الأندرويد - uptodown App store :

سوف آعرض إليكم المميزات الخاصة بإصدار 3.60 من متجر آب تو داون للاندرويد بشكل تفصيلي بالصور لسهولة العرض ، حيث هذا الإصدار يتمتع بالعديد من الخصائص.
  • الواجهة الرئيسية : اب تو داون ذا واجهة بسيطة بألوان متناسقة بالتمريد ستجد ثماني فرع مختلفة تحتوي علي التطبيقات والألعاب للتصفح فيما بينها مع توافر مربع بحث للبحث في البرامج المتوافرة من خلال إسم التطبيق فقط سيتنبأ بكثير من الخيارات لك أنت فقط تختار ما تقصده.
    تحميل متجر اب تو داون - uptodown app store
  • معلومات برنامجك : عند اختيار برنامج ما يعطيك المتجر لمحة تعريفية بسيطة و شاملة للبرنامج مع توفير أيقون مزيد من المعلومات يمكنك الضغط عليها ومعرفة المزيد من تاريخ الإصدار ورقم الإصدار والمؤلف والحجم وعدد التنزيلات يجعلك علي دراية كاملة بالبرنامج قبل تحميله علي جهازك.
    تحميل متجر اب تو داون - uptodown app store
  • التحديثات المستمرة : يوفر المتجر خاصية تحديث برنامجك الذي قمت بتحميله بإستمرار ويمكنك تفعيل خاصية التحديث التلقائي من خلال شبكة الواي فاي مما يجعلك تنسى التطبيق تماما هو يحدث من طلقأ نفسه عن طريق المتجر.
    تحميل متجر اب تو داون - uptodown app store
  • توافر الإصدارات المختلفة : هناك بعض الأشخاص يفضلون إصدار قديم على إصدار جديد فلذلك يوفر لك المتجر جميع إصدارات برنامج معين من الإصدار الأول حتى الأخير اختر فقط المناسب معاك ويمكنك الوصول لهذه الخاصية كما بالصورة.
    تحميل متجر اب تو داون - uptodown app store

اقسام متجر اب تو داون الواجهة الرئيسية - Uptodown app store :

أثناء فتح التطبيق لأول مرة ستشاهد الواجهة الرئيسية له ستكون في قسم الأخير ويمكنك التمرير لرؤية باقي الأقسام. 
  1.  قسم الآخير : القسم المتخصص في عرض أخر البرامج والتطبيقات المحملة علي المتجر وأيضا آخر التحديثات المتوفرة. 
  2. قسم أفضل التحميلات : القسم المختص بعرض البرامج الحاصلة علي أعلي نسبة في التحميل و التقييم من مقبل المستعملين لها. 
  3. قسم أسلوب حياة : يضم هذا القسم مجموعة متنوعة من البرامج قد تعد برامج أساسية للبعض مملوكة بشكل طبيعي ورسمي على هواتفهم. 
  4. قسم الأدوات : هذا القسم يشمل تطبيقات تستخدم من قبلنا كأدوات مثال المتصفحات نستخدمها كأدوات للبحث و كذلك المتاجر للتحميل وهكذا.....
  5. قسم الألعاب : هذا القسم لا يحتاج لتعريف هو يضم مجموعة ضخمة من الألعاب سواء للأطفال أو الكبار  فستجد مجموعة كبيرة بجميع إصداراتها و كذلك التحديثات. 
  6. قسم الإنتاجية : ذلك القسم الخاص بالبرامج الإنتاجية المستخدمة للعمل من أجل أخرى مثل المتاجر والخرائط وبرامج إستعادة المحذوف وغيرها الكثير. 
  7. قسم التواصل : القسم الأكثر إستخداما فهو خاص بتطبيقات جميعنا لا نستطيع الإستغناء عنها كفيس بوك وماسنجر و واتساب ومختلف برامج مناصات التواصل. 
  8. قسم الوسائط المتعددة : القسم الخاص بمقاطع برامج مجالات الفيديو و الصوت والصور و كذلك تحميلهم من جميع أنحاء الإنترنت والتعديل عليهم جميع ما يخصهم بكل تأكيد. 

 وستجد في أسفل يمين الشاشة العلامة المخصصة للبحث يمكنك الضغط عليها وإستخدام البحث المخصص عن تطبيقك فقط بوضع إسمه في خانة البحث، أيضا ستجد في أعلي يسارك أيقونة متخصصة في عرض خيارات متعددة يمكنك التحك بها بكل سهولة و بساطة. 

معلومات الإصدار الأخير من uptodown app store الإصدار 3.60 من متجر اب تو داون :

بلغ عدد إصدارات المتجر أكثر من أربعين إصدار و هذا هو الإصدار الاخير من متجر اب تو داون فأليكم بعض المعلومات الأساسية الخاصة به. 
الإسم : uptodown - اب تو داون.
إسم الحزمة : com.uptodown 
الإصدار : v3.60 
المطور : uptodown.com
التاريخ : 19 ديسمبر 2019
التصريح : مجاني 
الحجم : 5.28 mg
التحميلات : +199m
أخير قد إنتهينا من الموضوع وسيتم تحديثة بإستمرار من هذه اللحظة فالرجاء دمعنا بتعليق أو متابعة أو اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد منا نحن قد قدمنا موضوع شبه تفصيلي عن البرنامج ودائما سنقوم بتطويره لتستمتع بتجربة أفضل في التحميل نحن هنا لخدمتك دائما ويتم الرد علي جميع الرسائل الواردة عن طريق اتصل بنا فهدفنا الأول والوحيد هو تقديم خدمة تليق بك أيها المستخدم تذكرني أنا أدعى ( مدونة 20app20) المتخصصة في مجال التقنية ونشر تدوينات تخص التطبيقات علي جميع الأنظمة إذا أردت رؤية المزيد من الواضيع فقط اضغط هنا
تحميل من الموقع الرسمي للتطبيق.

فيديو توضيحي – لشرح تحميل متجر اب تو داون الجديد للأندرويد



تحميل
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

أترك رأيك هنا حتي نقوم بتطوير الخدمة لدينا وشكرا لك.

الاسمبريد إلكترونيرسالة