-->
U3F1ZWV6ZTQ3ODY1MDc5MDQ5X0FjdGl2YXRpb241NDIyNDUzMDUwMDg=
recent
أخبار ساخنة

تطبيق Name On Necklace - تنزيل اكتب اسمك على القلادة للاندرويد

نبذة عن تطبيق Name On Necklace 
 تطبيق Name On Necklace - تنزيل اكتب اسمك على القلادة للاندرويد
 تطبيق Name On Necklace - تنزيل اكتب اسمك على القلادة للاندرويد

بانتشار الاكسسوارات والقلادات وجميع الاضافات الجمالية المتاحة اليوم، اصبح برنامج اليوم اكتب اسمك علي قلادة ذا قيمة كبيرة لدي العديد من الاشخاص، وهو متوفر علي متجر بلاي سوق التطبيقات لهواتف الاندرويد تخت تصنيف تطبيقات الفن والتصميم، صمم هذا التطبيق خصيصا لكل من لديهم الرغبة في اهداء اصدقاؤهم واقاربهم هداية جميلة يمكنك الان تنزيل اكتب اسمك على القلادة للاندرويد فتستطيع من خلاله كتابة اسمك او اسم صديق مقرب علي قالب خاص بقلادة يوفره لك التطبيق فيحتوي علي العديد من الافكار والتصميمات التي ستجعلك تبدع يشكل فريد للغاية في صنع هديتك الخاصة، ومن المميزات الاخري انه يتضمن علي قسم خاص بقلادات تختر منها ما تفضل ثم تكتب اسم صديقك او حبيبك باللغة الانجليزية او العربية حسب اختيارك، وبامكانك تطبيق تصميماتك هذه علي ارض الواقع. 

خصائص تطبيق Name On Necklace 

يعد تطبيق Name On Necklace هو من البرامج المختلفة في 2020 فيجعل المستخدم في واجه تجربة فريدة وجديدة، فيمكنك من صناعة الهداية لاصدقائك واحبائك وغيرهم، يمكنك من الاختيار من بين خيارات عديدة بدلا من الذهاب الي محلات الاكسسورات والقلادات.
يتيح تطبيق اكتب اسمك على القلادة للاندرويد امكانية تنفيذ المشروع او الهدية علي ارض الواقع بواسطة الطباعة وهذا استخدام اخر عملي له بواسطة كلا من الاشخاص و اصحاب الاعمال بعد الانتهاء من التصميم يجعلونه حي بطريقتهم الخاصة.

شرح تطبيق Name On Necklace 

  • واجهة التطبيق : تتميز واجهة برنامج اكتب اسمك علي القلادة بالبساطة والسهولة في الاستخدامحيث عن استخدامه للمرة الاولي والدخول الي الواجهة الرئيسية الخاصة به ستشاهد بعض الخيارات التي سنشرح كل واحدة منها علي حدي.
     تطبيق Name On Necklace - تنزيل اكتب اسمك على القلادة للاندرويد
  • صور جاهزة للتصميم : في واجهة التطبيق ستجد ايقونة بهذا الاسم عند النقر عليه ستنقلك مباشرة الي قائمة “ اختر قلادة ” ستجد في هذه القائمة ما يقرب من 73 قلادة جاهزة للتصميم والكتابة عليها. 
     تطبيق Name On Necklace - تنزيل اكتب اسمك على القلادة للاندرويد
  • فتح الكاميرا : بالضغط علي هذه الايقونة ستجد ان كاميرة الهاتف قيد التفعيل وجاهزة لالتقاط صورة،، ولكن يلزم سابقا اعطاء الأذن لتطبيق Name On Necklace بالوصول الي كاميرا الموبايل.
     تطبيق Name On Necklace - تنزيل اكتب اسمك على القلادة للاندرويد
  • فتح الاستوديو : بالنقر علي هذا الخيار فسيتم نقلك الي البوم الصور علي جهازك المحمول ليمكنك التطبيق من استخدام قلادة قمت بتحميلها مسبقا من الانترنت او التقتها في وقت سابق، ولكن يلزم سابقا اعطاء الأذن لتطبيق Name On Necklace بالوصول الي تخزين الموبايل.
  • تطبيقاتنا : بالضغط علي هذه الايقونة ستجد ان تم نقلك الي واجهة داخل متجر بلاي تضمن علي بعض التطبيقات التابعة لمطوري البرنامج التي يمكنك تحميلها واستخدامها علي هاتفك مثل برنامج الكتابة علي الصور، برنامج مصمم الشعار، برنامج الكتابة علي الصور، برنامج صانع بطاقة العمل، والعديد من البرامج والتطبيقات الأخري المتاحة.
  • شارك التطبيق : بالنقر علي هذا الخيار فسيتم ظهور جميع التطبيقات التي تتيح مشاركة الملفات من خلالها مثل واتساب و شيرات وغيرهم، هذا الخيار مضمن لمشاركة التطبيق مع الاصدقاء والاحباء لمن يفضلون الحصول عليه.
     تطبيق Name On Necklace - تنزيل اكتب اسمك على القلادة للاندرويد

  • تقييم التطبيق : بالضغط علي هذه الايقونة ستجد ان تم نقلك الي واجهة داخل متجر بلاي خاصة بتقييم التطبيق من 5 نجوم ويفضل استخدامها لدعم تطبيق كتابة الاسم علي القلادة وتوفير مزيد من الخصائص الجديدة بداخله وهو الان حاصل علي تقييم 4.3 من 5 وهو التقييم الاعتيادي للبرامج الممتازة والحيدة في الاستخدام.
     تطبيق Name On Necklace - تنزيل اكتب اسمك على القلادة للاندرويد
  • كيفية الاستخدام : بالنقر علي هذا الخيار فسيتم الي موقع يوتيوب لمشاهدة الفيديو التوضيحي للبرنامج وشرح طريقة كتابة اسم على القلادة في فيديو مدته 3.14 دقيقة وشرح سريع وسلس وموضح اهم النقاط الاساسية في Name On Necklace.

شرح تحميل Name On Necklace Name Art الاصدار 2.1.2 الاخير

  1. اذهب الي رابط تنزيل Name On Necklace في اسفل الموضوع واضغط تحميل. 
  2. تأكد من توافر مساحة كافية علي هاتف الاندرويد. 
  3. سيتم نقلك الي سوق بلاي اضغط تحميل.
  4. انتظر انتهاء العملية وستجد التطبيق مثبت علي جهازك. 

مميزات تطبيق Name On Necklace 

  • تصميم قلادات عديدة بتصاميم مختلفة.
  • تصميم هدية صورية او حية حسب طلبك.
  • تصميم زخرفة للاسم علي القلادة باللغات عديدة.
  • كتابة اسمك علي السلسلة او الاكسسوار.
  • تعدد الاذواق التي يمكنك الاختيار منها.
  • مفاجئة اصدقائك واحبائك وكسب المزيد من الحب والمودة من الاخرين.
  • إضافة مجموعة كبيرة من القلادات والأساور العالية الجودة. 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

أترك رأيك هنا حتي نقوم بتطوير الخدمة لدينا وشكرا لك.

الاسمبريد إلكترونيرسالة