-->
U3F1ZWV6ZTQ3ODY1MDc5MDQ5X0FjdGl2YXRpb241NDIyNDUzMDUwMDg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل متصفح جوجل كروم اخر اصدار 2020 - Google Chrome

Chrome 80.0.3987.87 لـ Android - تنزيل

جوجل كروم 2020

تنزيل تطبيق متصفح جوجل كروم 2020 Chrome Browser للموبايل مجاناً

الانترنت شبكة المعلومات اصبح يمثل الجزء الاكبر من العالم في يومنا هذا حتي اصبح يغطي اكثر من 70% من العالم الذي نعيش فيه، يتمثل في مشاركة المعلومات ما بين الحواسيب تحت نظام موحد يدعي بـ البروتوكول الموحد فاصبح العالم بفضله كقرية صغيرة. 

تصفح الشبكة العنكبوتية شبكة الانترنت بحاجة الي “ جوجل كروم ” بكل تأكيد، افضل متصفح تم اصدار ه لاول مرة في 2 سبتمبر 2008، وهو من انتاج الشركة العالمية الغنية عن التعريف جوجل، التي جعلت منه المتصفح الاول الاسرع والافضل الذي يدعم كافة انظمة التشغيل.
اثناء قيامك بعملية تصفح للويب هذا يدعى بمهمتك وسواء كانت كبيرة او صغيرة انت بحاجة الي متصفح قوي وسريع يسهل تلك المهمة ولذلك تم تطوير “ Google Chrome ” باحدث الاضافات لتتمكن من انجاز المزيد من المهام.

الان اصبح جوجل chrome للاندرويد اكثر بساطة من ذي قبل والفضل في ذلك يرجع بكل تأكيد انه تحت رعاية الشركة الافضل في مجال الويب الا وهي جوجل التي طورته وجعلته اسرع واكثر امنا فاصبح يتضمن علي ميزات Google الذكية. 

جوجل كروم للاندرويد اسرع طريقة لتصفح

لمن لا يعرف متصفح Chrome Browser هو متصفح إنترنت تم تطويره بافضل التقنيات الحديثة، منذ الاصدار الاول له اصبح منافسا قويا لكل من فاير فوكس و يوسي وغيرهم من متصفحات الويب، فجعلهم جميعا من الماضي واصبح المتصفح الاول.

برنامج جوجل كروم عربي 2020 لم يخفي علي الفريق المطور فكرة دعم جميع اللغات العالمية ليتمكن من الوصول الي درجة افضل متصفح في العالم فتجد انه يدعم اللغة العربية، الانجليزية، الفرنسية والروسية وجميع لغات العالم.

برنامج متصفح جوجل كروم للأندرويد Apk

نظام Android متصفح جوجل كروم Apk يمتلك ادارة تلك المنصة بنسبة كبيرة عن غيره من المتصفحات ويرجع ذلك الي عدة اسباب مكنته من ذلك كما تعرفنا سابقا عن ما هو هذا النظام في بادئ الامر وذكر الشركة التي ترعى تطويره، والتي ترعي تحقيق التوافق التام بين البرنامج والهواتف.
جوجل كروم 2020 للموبايل يدعم بشكل عام كافة الهواتف بمختلف اصداراتها فيدعم هواتف شركة سامسونج التي تمتلك جالاكسي S1, S2, S3, S4, S5 ,Note3 وتتي جميع مثبت عليها التطبيق مسبقا.

ايضا العديد من الفئات الأخرى مثل oppo و HUAWEI التي تملك Mate 30 Series ، P30 Series ، هواوي nova و وانفينكس وجميع الاصدارات الاخري والهواتف المعروفة للشركات الاخري. 

جوجول كروم في اجهزة اندرويد

برنامج متصفح جوجل كروم للأندرويد برابط مباشر Apk و هذا النظام التشغيل Android كلاهما يطور تحت رعاية شركة جوجل لهاذا تم تطوير المتصفح بأفضل التقنيات التي يمكنها تحقيق افضل استجابة بين المتصفح والموبايل وهذا ما نشعر به ؟ من انسجام شديد بينهم اثناء الاستخدام. 

من المعروف ان نظام اندرويد هو نظام تشغيل للاجهزة التي تعمل بنظام اللمس و هو يعد نظام مجاني تماما مطور هو الآخر من قبل التحالف المفتوح الذي يقع تحت ادارة جوجل، تم تطويره حديثا للاستخدام علي اجهزة التلفزيون و السيارات وغيرها.

وصف تصميم تطبيق جوجل كروم للهاتف

معتمدا جوجل كرم للاندرويد منذ تصميمه الاول بشكل اساسي علي توفير الامان، والسرعة، والثبات مقارنة بغيره من المتصفحات المتاحة، يأتي باختلاف شديد حقا يميزه يعتبر مقتبس بشكل كبير واجهة الاستخدام من Firefox ومتضمن علي جنيع ميزات متصفح سفاري. 
دائما ما تعلن شركة جوجل بشكل مستمر عن تغييرات تصيب تطبيق جوجل كروم الاشهر عالميا فتأتي الاضافات كنوعين إحداها وظيفية وآخري جمالية، مثلما اطلقت عند حلول الذكرى السنوية العاشرة لإطلاق المتصفح الاوحد في جميع انحاء العالم. 

مميزات متصفح جوجل كروم اندرويد 2020

الفكرة الافضل لمتصفح ويب :

جوجل جير فريق العمل كان يواجه بعض المشاكل مع المتصفحات الآخري وهي انها تأخذ وقت طويل في تحليل صفحات الويب من ملفات جافا سكربت وغيرها مما كان يزيد من الوقت في انجاز المهام.

فتحمل مطوري جوجل المسؤلية في تصميم متصح جوجل قروم الذي يعطي الافضلية في عرض اكثر الصفحات تضمنا علي ملفات اجافا والفلاش.

اداء متصفح جوجل كروم :

لا شك ان المتصفح ذا اداء قوي علي كافة انظمة التشغيل مثلما نلاحظ في “ جوجل كروم للكمبيوتر ” ويأتي بتقنية ويب كيت ذات الاداء المفتوح والسريع المستخدم في انظمة اندرويد.

كما يتضمن علي تقنية في 8 المطورة من قبل بعض الدنماركيين لصالح جوجل والتي تعمل كأسرع محلل للجافا اسكريبت.

سوق متصفح حوجل كروم :

يتيح لك سوق جوجل كروم امكانية اضافة برامج صغيرة التي تسمي اكتنشنز للمتصفح التي تساعدك كمستخدم في تخصيصه للعمل كما تريد وتجدها جميعا في متجر خاص بالمتصفح  يمكن الوصول اليه من هنا.

ستجد العديد من الاضافات التي ستنال اعجابك فتجد الآلاف من المظاهر ستجد بهم طلة مختلفة للتصفح بالون جديد مختلف عن المظهر الاعتيادي.  

Google chrome الامان و السرعة :

بنية المتصفح الاساسية هو تحقيق درجة من الامان للمستخدم اثناء الاطلاع علي شبكة الانترنت، وليس الامان فقط بل السرعة ايضا بمساعدة افضل التقنيات الحديثة التي يتضمن عليها.
لا تبحث كثيرا عن افضل متصفح 2020 فجوجل كروم هو الافضل ويأتي بحجم صغير نسبيا ومناسب لمعظم الاجهزة ذات العتاد الضعيف والقوي في آن واحد.

ايجابيات Google chrome :

  • متصفح ويب سريع و قوي.
  • اخف متصفح ويب 2020.
  • تجربة ذا مستوي عالي من الامان.
  • الافضل لنظام الاندرويد ويندوز و اي او اس.
  • استخدام الانترنت اثناء الشبكة ضعيفة.
  • اداء رائع وجودة غير مسبوقة في التصفح.
  • متاح بكافة اصداراته بشكل مجاني وكملف apk.

سلبيات قوقل Chrome Browser

  • يستهلك مساحة كبيرة على الهاتف نتيجة التخزين المؤقت. 
  • يؤدى إلى استهلاك شحن البطارية بسرعة كبيرة لما يتضمنه من تقنيات. 
  • يستهلك الكثير من الذاكرة العشوائية Ram نتيجة المهام المتعددة التى يقوم بها.
  • يستهلك العديد من الموارد فيؤثر علي تطبيقات اخري.

تحميل جوجل كروم google chrome 2020 اخر إصدار مجانا للكمبيوتر والموبايل مجانا

لتحميل متصفح جوجل كروم Chrome برابط مباشر مجانا

تنزيل جوجل كروم Google Chrome Apk 2020 برابط مباشر مجانا – إضغط هنا

لتحميل قوقل كروم من متجر جوجل بلاي مجاناً لهواتف الأندرويد

تنزيل قوقل كروم اخر اصدار مجانا للإندرويد –اضغط هنا

من اجل تنزيل جوجل كروم من متجر أب ستور مجاناً لهواتف الأيفون

تنزيل جوجل كروم للايفون – اضغط هنا

لتحميل متصفح كوكل كروم على الكمبيوتر والإجهزة اللوحية 2020

تحميل كوكل كروم عربي للكمبيوتر –اضغط هنا
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

أترك رأيك هنا حتي نقوم بتطوير الخدمة لدينا وشكرا لك.

الاسمبريد إلكترونيرسالة