-->
U3F1ZWV6ZTQ3ODY1MDc5MDQ5X0FjdGl2YXRpb241NDIyNDUzMDUwMDg=
recent
أخبار ساخنة

( جميع انواع واتساب 2020 )WhatsApp Messenger 2.20.55 لـ Android - تنزيل واتساب ويب الذهبي الجديد مجانا واتس اب - whatsapp

تحميل واتس اب 2020 - تنزيل WhatsApp للمحادثات والمكالمات المجانية - موبي سي

واتساب
تحميل واتس اب 2020 أحدث نسخة من برنامج الواتساب مع شرح كامل للتثبيت، ابدأ الان تنزيل تطبيق WhatsApp للاندرويد و الايفون.
واتساب - whatsapp : هو تطبيق الذي لا يخلو هاتف من برنامج التواصل هذا بادر بالحصول علي اخر تحديث الان، سوف يسهل عليك التواصل بسرعة بادر بالحصول علي آخر اصدار الان، فيمكنك تبادل المحادثات والصور ومقاطع الفيديو مجانا بادر بالحصول علي بلس الجديد الان، كل ما عليك هو تحميل تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل واتساب ماسنجر مجانا بادر بالحصول علي نسخة 2020 الان. 

تحميل واتس اب الذهبي احدث اصدار 2020 Whatsapp Gold ضد الحظر

واتساب الجديد
واتساب الجديد
واتساب بلس 2020 : واتساب الذهبي اخر اصدار whatsapp gold هو تطبيق رسائل نصية وكذلك مكالمات صوتية وفيديو مجاني مع اشخاص في جميع انحاء العالم مجاني بالكامل و ضد الحظر، واتس اب الذهبي احدث اصدار هو تطبيق واتساب بلس برنامج معدل من تطوير ابو عرب يتضمن علي العديد من المميزات والخصائص مثل اخفاء اخر ظهور ومتصل الان وجاري الكتابة ومنع حذف الرسائل والعديد من خيارات الخصوصية والتخصيص الآخري التي تضمن لك افضل تجربة فدعنا نتعرف بشكل افضل عن ما هو هذا البرنامج.

ما هو برنامج واتس اب الذهبي اخر اصدار واتس ابو عرب

واتساب مجانا
واتساب مجانا
تم تطوير “ برنامج واتساب ” الذهبي او فيما يسميه البعض الاصفر، احد نسخ واتس اب بلس ضد الحظر نسخة 8.00 whatsapp gold ليتضمن علي ما افتقده تطبيق واتساب الاصلي المتعارف عليه المتوفر بشكل مجاني علي سوق بلاي، فيأتي واتس الذهبي يشتمل علي مميزات الواتس الاصلي با الاضافة الي خصائص جديد منها عدم مقدرة اصدقائك من معرفة اخر ظهور لك داخل الواتس اب وايضا تسطتيع منعهم من حذف الرسائل ويمكنك الاطلاع عليها في اي وقت تشاء، وايضا تسطتيع بكل سهولة اخفاء كل من صحين الاستلام و علامتي القراءة اللذان يظهران لدي مستخدم برنامج واتساب عن استلامه للرسالة ورادة او قراءته لها، والعديد من الامكانيات سنطلعكم عليها ايضا في موضوع اليوم تابعو معنا. 

مميزات تطبيق واتساب الذهبي اخر تحديث

  • الخصوصية : ما يميز “ whatsapp ” حقا انه يفتح المجال امام المستخدم في التحكم الكامل في اعدادات الخصوصية الخاصة به تلك الموجودة في واتساب ماسنجر بالاضافة الي اخري تم تطويرها في النسخة البلس من ميزة تحميل حالة واتساب بنقرة واحدة، اخفاء جاري الكتابة تلك التي تظهر في اعليزالشاشة عند بداء دردشة جديدة، ميزة اخفاء الظهور “متصل الان” التي تعطي تنيه للاخرين انك نشط الان، وايضا يمكن من الاستمتاع بخاصية تشغيل رقمين واتس اب و اكثر علي هاتف واحد و امكانية قفل المحادثات برقم سري. 
    واتساب ويب
    واتساب ويب
  • التحديث : يعد التحديث المنتظر من “ الواتساب ” من قبل العديد من مستخدمي برامج الاندرويد في الوطن العربي والعالم حيث يعد الاكثر شعبية والاكثر انتشار من بين جميع البرامج التي تدعم نظام اندرويد الذي يتضمن هواتف سامسونج واوبو وانفينكس وشاومي وغيرهم.
    واتس اب الذهبي
    واتساب الذهبي

  • ضد الحظر : نظرا لما قامت به شركة “ واتس اب ” مؤخرا في مواجهة تحميل نسخ واتساب بلس اخر اصدار ضد الحظر 2020 و تحميل واتساب الجديد الذي يزيد عددهم عن أكثر من 20 نسخة فتم مواجهة الحملة من قبل مطورين محترفين واصبح الان بإمكانك تنزيل الواتساب الجديد احدث واتس اب ضد الحظر من الروابط في ايفل هذا الموضوع.

اسئلة شائعة عن الواتس الذهبي ضد الحظر

  • هل الواتس الذهبي امن : نشر موقع صحيفة "الاندبندنت" البريطانية تقريرا يفيد بأنه يتم خداع المستخدمين بالواتس الذهبي؟ لكننا حتي الان لم نتلقي شكوي واحدة بخصوص التطبيق او انه تسبب في اختراق جهاز احدهم.
  • ما هي طريقة تحميل واتساب الذهبي : برنامج واتس اب الذهبي يمنح المستخدم المزيد من التحسينات الغير متوفرة في ذاك الاعتيادي، ويمكن الحصول عليه "  download " من خلال رابط ال " تنزيل " بالاسفل بالطريقة المعتادة. 
  • كيف استطيع تحديث واتس اب الذهبي بدون فقدان المحادثات : لفعل ذلك كل ما عليك هو تنزيل واتس الذهبي من الرابط بالاسفل وتثبيته علي " الواتس القديم " علي جهازك وهكذا لن تخسر اي من محادثاتك. 
  • كيف استطيع تخطي الحظر في الواتساب الذهبي : فيما يلي سنعرض لكم بعض الخطوات لمعرفة كيفية التخلص من الحظر في تطبيق الواتس آب الذهبي عقب إيقاف الخدمة هو كالتالي : قم بعمل نسخ احتياطي من اعدادات “ الواتس اب ” وبعد ذلك قم بحذف التطبيق وتثبيت النسخة الجديدة.

تحميل واتساب الذهبي 2020

النسخة الاشهر الاصدار رقم 8. 

تحميل واتساب الاخضر الاصلي 2020

النسخة الاصلية للايفون وللاندرويد. 

تحميل واتساب ايرو 2020

النسخة الجديدة الاصدار رقم 8.12

تحميل واتساب يو 2020

النسخة الافضل الاصدار رقم 9.1

تحميل واتساب جي بي 2020

النسخة جيبي الاصدار رقم 9.1. 

تحميل واتساب بلس الازرق 2020

النسخة الاصلية من واتس بلس الاصدار رقم 8.25. 
WhatsApp Plus 8.25 - Download for Android APK Free - Malavida

تحميل واتساب بلس للايفون 2020

النسخة الاصلية من واتس بلس للايفون.
WhatsApp Plus iOS Download Latest Version 8.6.2 – GbApps.net
تحميل مباشر

تحميل واتساب الملك 2020 واتس اب الملكي

الواتس الملكي الاخضر، الذهبي، الملكة

تحميل الاخضر

تحميل الذهبي

تحميل الملكه

تحميل واتساب العاقل 2020

الواتس العاقل الاخضر، الذهبي، العنابي، الوردي


تحميل الاخضر

تحميل الذهبي

تحميل الوردي

تحميل العنابي

تحميل واتساب بلس السراب البعيد 2020

الواتس السراب البعيد اخر نسخة. 



تحميل مباشر

تحميل واتساب عمر 2020

الواتس عمر الوردي، الازرق، العنابي



4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. If you want double Whatsapp Acount than GBWhatsapp APK is best for You. Get from Official site APK Download For Android - Windows PC

    ردحذف
  2. Thanks for bookmarking me! I look forward to publishing new articles in the future.

    adobe photoshop 2020 crack

    ردحذف
  3. WhatsApp Gold, a changed form of WhatsApp, has been acquiring prominence recently. It is an informal application, and it incorporates the most recent elements that WhatsApp doesn't. Individuals are keen on this Application, yet they feel somewhat uncertain about its security.WhatsApp Gold premium has been refreshed again to the new variant, and with new highlights, you can unreservedly download WhatsApp Gold and use it with all its extraordinary elements.
    https://apkmodule.com/whatsgold-mod-apk/

    ردحذف

إرسال تعليق

أترك رأيك هنا حتي نقوم بتطوير الخدمة لدينا وشكرا لك.

الاسمبريد إلكترونيرسالة