-->
U3F1ZWV6ZTQ3ODY1MDc5MDQ5X0FjdGl2YXRpb241NDIyNDUzMDUwMDg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج دكتور فون dr fone 2020 للكمبيوتر وللموبايل كامل مجانا

تنزيل تطبيق دكتور فون dr fone 2020 للكمبيوتر وللموبايل كامل مجانا

أصبح بإمكانك الآن تحميل برنامج دكتور فون للكمبيوتر وللموبايل من موقع واتساب بلس؛ كثير منا يكون من السهل لديه القيام بعملية حذف لبعض او كل الملفات علي جهازه الخاص فالأمر لا يتطلب الكثير فقط تقم بالنقر علي الشاشة وينتهي كل شئ سواء كان هذا عن قصد ام لا فأنت أتممت عملية المسح.
كيفية استرجاع الملفات المحذوفة؟
كيفية استرداد الملفات المحذوفة من الأندرويد دون روت - دكتور فون
قد تكون هنا للمرة الأولي وتظن ان الأمر بالمستحيل لكن لا تقلق، إذا تم حذف ملفات الصور او الفيديو او جهات الاتصال الاسماء الهامة الخاصة بك من جهاز الأندرويد الخاص بك او جهاز الحاسوب الكمبيوتر او اللاب توب او حتى الايفون، البعض يعتقد انه بحاجة لكسر حماية الهاتف سواء بستخدام الروت او الجلبريك، لكن هذه الطريقة امنة 200% ، فقط اتبع الشرح الخاص بالبرنامج لـ استرجاع المحذوف.
ما هو برنامج دكتور فون للكمبيوتر وللموبايل dr fone 2020
Dr.Fone : هو تطبيق لأستعادة جميع الملفات التي فقدتها سواء صور او فيديوهات او جهات الاتصال وسجل المكالمات والرسائل النصية القصيرة او حتي رسائل واتساب كل هذا واكثر مع تطبيق دكتور فون, تستطيع ادارة محتويات الموبايل الاندرويد وايضا الايفون من علي الكمبيوتر باستخدامه فهو كمحاكي لمنصتي android , ios.
Wondershare Dr.Fone : ربما كنت تبحث عن احد افضل برامج الاستعادة وانتهي بك الامر هنا فان سمعت عن هذا التطبيق من قبل او لا فـ حتما انت في المكان الصحيح للحصول علي افضل الخيارات في 2020 للتغلب علي المشاكل التي تحدث بسبب الحذف العرضي أو كسر الجهاز أو سرقته أو كسره أو ROM Flash أو العوامل الأخرى التي تؤدي في النهاية لحذف بعض الملفات لديك.
دوكتور فون : تجعل التطبيق فقط ينهي جميع عمليات المعالجة للجهاز الخاص بك وعند الانتهاء يمكنك بنقرة زر استعادة الملفات, يتاح هذا علي النسخة المدفوعة فقط ولكن نحن هنا نوفر لك النسخة بشكل مجاني تماما.
شركة Wonder share : هي الشركة المصممة والمطورة للتطبيق وتهتم بشكل دوري بصدور تحديثات دورية وبشكل منتظم, وايضا تقم بالدعم الفني لجميع المستخدمين للتطبيق للحصول علي افضل تجربة, ولكن اولا يلزم الحصول علي النسخة الاصلية من الموقع الرسمي وسنوفر لكم الرابط الخاص به في نهاية الموضوع.
هل الدكتور فون فيروس : لأولئك الذي يشعرون بالقلق دائما من هذا النوع من التطبيقات التي يتم تحميلها من مصادر خارجية ولكن لا تقلق اهم ما انت بحاجة اليه هو الاستعادة ستحصل عليها بدون اي برمجيات خبيثة تذكر.

مميزات دكتور فون لاسترجاع الصور والملفات المحذوفه :-

  • امن : حسب ما صرح به المسؤولون عن التطبيق هو انه امن ولا يقم بجمع اي ملفات للمستخدمين, وان ما زلت لا تثق به يمكنك ايقاف تشغيل الانترنت عند القيام بعملية النقل.
  • نقل رسائل واتساب من الايفون الي الاندرويد والعكس : يمكنك الاستفادة من هذه الخاصية بطريقة بسيطة باتباع الاتي اولا قم بعمل نسخة احتياطية للرسائل علي جهاز الحاسوب ومن ثم قم باستعادتها علي اي هاتف تريد سواء كان يعمل بنظام اندرويد او ايفون.
  • نسخة احتياطية للتطبيقات : يمكنك من عمل نسخة احتياطية لبعض برامج التواصل الاجتماعي مثل واتساب الذهبي.
  • الاصلاح : باستخدام dr.fone يمكنك اصلاح العديد من مشاكل التشغيل الشائعة في الهواتف.
  • نسخة احتياطية : باستخدام dr fone يمكنك اخذ نسخة احتياطية لبعض الملفات الهامة لديك.
  • متوافق مع احدث الهواتف وانظمة التشغيل المختلفة حتي عام 2020 واحدث.
  • الحذف : باستخدام dr.fone يمكنك حذف الملفات المستعصية علي جهازك.
  • استرجاع : بالبيانات القديمة دون استبدال البيانات الحالية ببيانات جديدة.
  • استرجاع الاسماء المحذوفة بعد ضبط المصنع او ال سوفت.
  • استرجاع الصور المحذوفة بعد عمل فورمات. 

عيوب برنامج دكتور فون للايفون والاندرويد كامل للكمبيوتر

دكتور فون حاله كحال جميع التطبيقات ليس بالمثالي حتما ويوجد به بعض العيوب والاخطاء ولكن ان كنت بحاجة الي برنامج بسيط للاستعادة فهو مناسب لك بكل تاكيد وسنعرضها لكم فيما يالي :
  • يعد برنامج مدفوع مكلف للغاية.
  • لا يتعرف علي جهاز الايفون في البداية.
  • لا يمكن استعادة جميع الملفات باستخدام النسخة المجانية.
  • امكانيات محدودة في النسخة المجانية, ولكن تتوفر اخري مدفوعة.
  • استرجاع بعض الصور بدقة ضعيفة وهذا ما تم نقله علي لسان بعض المستخدمين.

شرح طريقة تثبيت برنامج دكتور فون للاندرويد 

لتثبيت وتنصيب التطبيق علي هاتفك الاندرويد يجب عليك اتباع بعض الخطوات التي تسمح لك فيما بعد باستخدامه بشكل بسيط كأي تطبيق  علي هاتفك تبع التالي :
  1. اذهب للنهاية الموضوع واتبع رابط التحميل ثم فعل التنزيل بالطريقة الاعتيادية من متجر بلاي, بعد ذلك اضغط علي ايقونة التطبيق من علي سطح المكتب للهاتف.
  2. بعد فتح التطبيق سيطلب ن بعض الاذونات تضغط سماح ليتم تشغيل التطبيق بكافة الامكانيات من الوصول للوسائط علي جهازك بعد ذلك ستجد انك بداخل الواجهة الرئيسية للتطبيق وبامكانك الان استعادة الملفات.

جولة داخل تطبيق دكتور فون 

سوف اعرض لكم اهم الخصائص في الواجهة الرئيسية لتطبيق  دكتور فون اخر اصدار حيث ان هذا التحديث يحتوي علي العديد من الايقونات المميزة.
  • الواجهة الرئيسية : ياتي برنامج دكتور فون بواجهة بسيطة وسلسة في الاستخدام بالالوان متناسقة مريحة للعين البشرية, بالتمرير ستجد بعض الايقونات كل منها تحمل اسم خاص بها وتمتلك كل منها وظيفة محددة وسنعرضها لكم.
  • ايقونة سلة المحذوفات : تلك الخاصة بجميع الملفات التي تم خذف في اخر شهر حتي يمكنك استرجاعها هي مثل ايقونة السلة في الكمبيوتر ولكن علي هاتف الاندرويد تحتوي علي جميع البيانات ويمكنك استرجاعها قبل 30 يوم من تاريخ الحذف بعد ذلك يتم تفريغها.
  • ايقونة استرجاع البيانات : تلك الخاصة بالاستعادة عند النقر عليها تظهر نافذة جديدة تضمن بعض الخيارات الاضافية التي ستخبرك فيها بان تقم بتوصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر مع مراعاة الغاء قفل الشاشة للهاتف والتحقق من اتصال USB بين الهاتف والكمبيوتر مع ظهور بعض الايقونات التي تمكنك من استعادة الفيديوهات والصور و خري لاسترجاع قائمة الاسماء وسجل المكالمات والرسائل القصيرة اما اذا كنت بحاجة لاسترداد سجل المكالمات القديمة او رسائل واتساب قم باختيار الاسترداد العميق للحصول عليهم.
  • ايقونة فك القفل : بواسطة هذه الايقونة وبالنقر عليها تمكنك مما يالي فك قفل شاشة الاندرويد بدون عمل سوفت وير للجهاز وضياع جميع البيانات القديمة من علي الجهاز و فك شاشة IOS يمكنك ذلك بكل سهولة من خلال الضغط علي خيار أزل كلمة مرور IOS, فقك قفل حساب ابل اي ازالة حساب ICLOUD او APPLE ID من جهاز الايفون.
  • ايقونة الاصلاح : تلك الايقونة بالنقر عليها ستظهر لك مباشرة نافذة جديدة تضمن بعض الايقونات الفرعية من ,اصلاح IOS وتحتوي علي الوضع القياسي الذي يعني الاحتفاظ بالبيانات مع حل اكثر من 20 مشكلة منها شاشة الموت السوداء والتوقف عند شعار ابل والتوقف في وضع الاستراداد وغيرها الكثير اما الوضع الاخر الوضع المتقدم الذي يصحبه محو البيانات يتم اللجؤ اليه عند فشل الوضع السابق ذكره, ايقونة اصلاح مشاكل الاندرويد التي تضمن حل المشاكل التالية اضرار النظام وفشل تحديث OTA والشاشة السوداء وغيرها, الايقونة الثالثة خاصة بـ الايتونز وتضمن الاتي اصلاح اخطاء ايتونذ واخطاء الاقلاع والتحديث واصلاح عدم تعرف ايتونز علي الجهاز وايضا اخطاء المزامنة كان هذا علي سبيل الاختصار البرنامج يتضمن اكثر من ذلك بكثير تعرف علي باقي الخصائص بعد تحميله.
  • ايقونة النقل : تلك الخاصة بنقل الملفات حيث تمكنك من نقل الصور والموسيقي والفيديوهات وجهات الاتصال والرسائل من الهاتف القديم الي الهاتف الجديد او من الاندرويد الي الكمبيوتر ومن ثم الي جهاز الايفون, باستخدام هذه الايقون يمكنك الارسال والاستقبال وهذا ما ستجده في بداية النقر عليها ستجد الاختيارين امامك يمكنك الارسال بعد تحديد ما تريد نقله من صور وموسيقي وفيديوهات اسماء ورسائل.

صور من برنامج dr.fone للايفون وللايباد كامل بالصور :-




شرح برنامج dr.fone للاندرويد 2020 بالصور :-




شرح برنامج دكتور فون للكمبيوتر كامل بالصور :-




روابط تحميل برنامج دكتور فون للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر

نوفر لكم اليوم روابط تحميل dr fone لجمبع انظمة التشغيل المعروفة من android و apple ios و windows phone و pc windows و ipad و نوكيا هنا برابط تحميل مباشر.
اقرأ ايضاً : تحميل واتساب الذهبي افضل واتس اب معدل 2020

تحميل دكتور فون للاندرويد و التابلت dr fone for android & Tablet

تحميل مباشر من خلال الرابط التالي

تحميل دكتور فون للايفون و الايباد dr fone for ios & ipad


تحميل لنظام iphone من خلال هذا الرابط.

تحميل دكتور فون للكمبيوتر فون dr fone For Windows :-


تحميل مناسب لجميع انظمة ويندوز.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

أترك رأيك هنا حتي نقوم بتطوير الخدمة لدينا وشكرا لك.

الاسمبريد إلكترونيرسالة