-->
U3F1ZWV6ZTQ3ODY1MDc5MDQ5X0FjdGl2YXRpb241NDIyNDUzMDUwMDg=
recent
أخبار ساخنة

تنزيل لعبة كلمات كراش 4.1 لعبة تسلية 2020 وتحدي من زيتونة للأندرويد

تحميل لعبة كلمات كراش 2020 4.1 لعبة تسلية وتحدي من زيتونة للأندرويد 

لعبة كلمات كراش 2020 هي عبارة عن لعبة كلمات عربية تتسابق فيها لاختبار معلوماتك وثقافتك العقلية كما تعد واحدة من العاب الالغاز الاشهر على منصة اندرويد، حيث هي لعبة أسئلة وكل ما عليك هو الاجابة على تلك الاسئلة لتخطي المراحل المتدرجة في الصعوبة بداخلها، كما انها لعبة غير مقيدة لسن معين فهي تناسب جميع الاعمار كما انها ايضا تعطيك العديد من المعلومات العامة اثناء اللعب بداخلها هكذا انت تلعب وتتعلم في وقت واحد.

كلمات كراش الإصدار الحديث

تدور لعبة كلمات كراش لعبة تسلية وتحدي من زيتونة حول تجول خريطة الدول العربية والتنقل بينها من خلال إجتياز المستويات المختلفة فى لعبة كلمات كراش لعبة تسلية وتحدي من زيتونة.
تنزيل لعبة كلمات كراش لعبة تسلية وتحدي من زيتونة أكثر الألعاب تشويقاً وتسلية مكونة من عدد لا نهائى من المستويات والتحديات القابلة للتحديث دائماً، قم بإيجاد الكلمة المناسبة لحل اللغز أو تكملة الأمثال لترى هل بإمكانك التفكير وإيجاد الحلول بسهولة؟ إذا كنت من هواة التحدى والمنافسة سيكون عليك حل الألغاز والكلمات المتقاطعة، والتوصيل بين الحروف لتجميع الكلمة المفقودة حتى تنجح فى إجتياز المستويات.

حلول لعبة كلمات كراش

لعبة كلمات كراش لعبة تسلية وتحدى من زيتونة لعبة تلميح وذكاء ممتعة تعزز من معلوماتك الثقافية من خلال تحذير الكلمات الناقصة وتكملة الأمثال الشائعة ومحاولة إيجاد الكلمات المناسبة لوصف الصور المختلفة فى كل مستوى من مستويات لعبة كلمات كراش لعبة تسلية وتحدى من زيتونة، جرب الآن ومرّن تفكيرك هل تستطيع إجتياز المراحل والنجاح فى تخمين الألغاز؟ قم بحل الكلمات المجهولة واكتشاف مدلول الصورة وبمجرد أن تنهى المرحلة تحصل على مكافئة من القطع الذهبية، اضغط على التالى واستمر فى التخمين ليزداد رصيدك من القطع الذهبية كلما اجتزت المستويات ونجحت فى التخمين والتفكير.
مميزات الإصدار الجديد كلمات كراش من زيتونة:
  • يتضمن ألعاب جديدة تتطلب مهارات تحتوي على تحديات جديدة وشيقة.
  • إضافة مميزات وتصاميم جديدة.
  • حل مشكلة رؤية الأصدقاء على الخارطة.
  • مراحل جديدة ومشتركة بين جميع اللاعبين.
تحميل كلمات كراش لعبة تسلية وتحدي من زيتونة للاندرويد برابط سريع
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

أترك رأيك هنا حتي نقوم بتطوير الخدمة لدينا وشكرا لك.

الاسمبريد إلكترونيرسالة