-->
U3F1ZWV6ZTQ3ODY1MDc5MDQ5X0FjdGl2YXRpb241NDIyNDUzMDUwMDg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج شير ات 2020 للكمبيوتر و للموبايل بدون اعلانات shareit القديم اصدار عربي مجاني

برنامج شيريت بدون اعلانات - تحميل تطبيق shareit بدون اعلانات - تحميل شير برو - تحميل برنامج shareit pro

برنامج شيريت بدون اعلانات

برنامج شيريت بدون اعلانات اهلا و مرحبا بكم في مدونة 20app20 المهتمة بكل ما هو جديد وحصري في عالم التطبيقات وها نحن اليوم نقدم لك برنامج شير بدون اعلانات البرنامج الذي طال البحث عنه من قبل الكثير منا لم تعرضنا له من مواقف مع التطبيق اارسمي من البرنامج.
مع انتشار الهواتف المحمولة واجهزة الكمبيوتر والحاسوب ازداد الطلب علي مثل هذه البرامج التي توفر نقل البيانات والملفات صور فيديو صوت بين الثلاث انظمة الاساسة Android -  windows - ios - مما حث بعض المبرمجين للبرامج والتطبيقات من توفير تطبيق شير ات او شيرات احد البرامج المختصة بنقل الملفات عبر حاصيت الواي فاي تلك التي توفر سرعة فائقة في النقل، وجعلتنا نستغني بشكل تام عن البلوتوث التقنية القديمة المستخدمة في تبادل الملفات بين الموبايل واللاب توب والكمبيوتر. 
برنامج shareit بدون اعلانات من المعلوم لدي الكثير منا أن البرنامج يقوم بالتحميل التلقائي لعديد من الفيديوهات دون الإستأذان منا مما يهدر الكثير من الداتا لدينا مما قد تسبب في مشكلة كبيرة للأشخاص الغير مستخدمين للواي فاي مما يجعل باقة الإنترنت تضيع هدرا.
تحميل شير برو نحن هنا نقدم لك النسخة الأفضل من التطبيق الخالية تماما من الإعلانات ولا تقلق فهي تحمل جميع مميزات وخصائص النسخة الأصلية المتواجد بها إعلانات لكن هذه النسخة خالية وبكل كامل من الإعلانات المزعجة التي تقوم بإضاعة باقة الإنترنت الخاصة بنا.
تحميل Sharet pro البرنامج الأفضل علي الإطلاق البديل المنافس ولدرجة كبيرة مع التطبيق الرسمي شيريت والذي قريبا سيستخدمه جميع الأشخاص وسوف يصبح التطبيق الرسمي في القمامة.

ما هو برنامج شير بدون اعلانات 2019 الجديد sharit pro : 

برنامج الشير بدون اعلانات هو أحد التطبيقات المعدلة من تطبيق رسمي ألا وهو شير ات ومن المعلوم لدي كل مستخدمي التطبيق أنه أحد البرامج الشهيرة في وقتنا الحالي البرنامج الذي لا غني عنه فبعد تقدم التكنولوچيا وزيادة الأحجام والدقة زادة معها أيصا الحجم الخاص بالملفات.
قديما كان يستخدم بلوتوث لعدم توافر التقنيات الحديثة ولكن مع التقدم وأخد بلوتوث وقتا طويلا في إرسال الملفات ظهرت طريقة جديدة في الإرسال الا وهي الإرسال عبر نقطة الإتصال واي فاي الطريقة الأسرع والأسهل في نقل الملفات عالميا لجميع الأجهزة ليس فقط نظام أندرويد بل جميع الأنظمة.
تم وبشكل كبير القضاء علي الوقت المستغرب لنقل الملفات فأصبحنا نرسل الملفات بأحجام ضخمة كانت سابقا تأخذ منا الساعة أو الأيام في بعض الأحيان أو كنا نضطر لنقل ذاكرة التخزين ونسخ الملفات من داخل هاتف واحد كي لا نستغرق وقت طويل.
مع التقدم ظهر برنامج شيريت الذي سهل الأمر علينا كثير لكن ما دام الأمر فمع النجاح يأتي الطمع طمع أصحاب وملاك تطبيق شير ات بتوسيع العمل بوضع فيديوهات بداخله هما يتطلعون إلي أن يكونو منافسين ليوتيوب بل يتم تحميل الفيديوهات تلقائيا.  
ما تفعله طيلة الوقت لتحافظ علي الإنترنت أتي التطبيب الذي لا غني عنه تطبيق Sharit بتضيع ذلك بدون أن تشعر زيارتك هذه لتحميى شير بدون إعلانات تدل علي ذكائك ومعرفتك الواسعة بما يفعله هذا التطبيق من تضييع للإنترنت.

مميزات برنامج شير 2020 بدون اعلانات Sharit No Ads :

  • دعم 39 لغة.
  • الملف ليس متدهورا. 
  • حجم صغير ، فقط 20M. 
  • شير ات بدون اعلانات تماما.
  • واجهة بديهية وسهلة الاستخدام.
  • ضمان السلامة أثناء تبادل الملفات. 
  • مجتمع المستخدم يصل إلى مليارات من الناس. 
  • لا يوجد حد لحجم وعدد الملفات تبادل الملفات سهل وسريع.  
  • دعم منصات متعددة ، ونقل الملفات بين الأجهزة المختلفة عبر شبكة واي فاي.
  • تبلغ سرعة المشاركة أسرع 200 مرة من تقنية Bluetooth ، حوالي 20 م / ث.  

فيديو شرح تحميل شير ات من غير اعلانات :



تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

أترك رأيك هنا حتي نقوم بتطوير الخدمة لدينا وشكرا لك.

الاسمبريد إلكترونيرسالة