-->
U3F1ZWV6ZTQ3ODY1MDc5MDQ5X0FjdGl2YXRpb241NDIyNDUzMDUwMDg=
recent
أخبار ساخنة

واتساب عمر جديد 2020 ضد الحضر الوردي والازرق والعنابي واتس اب 2020 OBWhatsApp تنزيل واتساب عمر العنابي عمر باذيب اخر تحديث

تنزيل واتساب عمر ضد الحظر أحدث إصدار للأندرويد مجانا برابط مباشر OBWhatsApp

واتساب-عمر
واتساب-عمر
واتساب عمر ضد الحظر تحميل الاصدار الاخير منه هو موضوع مقالة اليوم مع انتشار العديد من البرامج المعدلة علي واتساب الرسمي وإكتساب هذه الأفضلية عن التطبيق الرسمي انتشر العديد من نسخ الواتساب بإصدارات ومميزات مختلفة منها نسخة اليوم من تطوير عمر باذيب بلغ عدد تحميلات هذه النسخة فوق الخمسة مليون تنزيل في جميع إصداراتها إن كنت من محبين هذه النسخة ومستخدميها لابد أنك قد واجهة الحظر من قبل شركة واتساب التي قامت بمحاولة فاشلة للقضاء علي جميع النسخ المعدلة من التطبيق الرسمي هذه النسخة مضادة للحظر بشكل كامل. 
يحتوي واتساب عمر على إصلاحات وإضافات عديدة جديدة وقديمة منها منع حذف الرسائل والكثير من المميزات الأخري التي ستنال إعجابكم بكل تأكيد ولا تقلق بخصوص الحظر فقد تم تطويرها لتكون مضادة له بشكل كلي وسوف اعرض إليكم فيما بعد أهم الإجراءات اللازمة لمنع مواجهة الحظر من التطبيق تابعو المقالة جيدا فنحن ما زلنا نعرض لكم جميع النسخ المضادة للحظر علي موقع 20app20 نتيجة للإنتشار الملحوظ لها في عالم البرامج والتطبيقات تلك البرامج التي تنافس وبشكل ملحوظ واتساب الرسمي لما تقدمه من خصائص ومميزات.
نبذة من المعلومات عن واتساب عمر اخر اصدار 2019 ( ضد الحظر ) :
واتساب عمر ضد الحضر افتقد الكثير من المستخدمين هذه النسخة لفترة ليست بالقليلة عليهم ولكن اخيرا تم اصدارها بعد عمل شاق من قبل المطور عمر باذيب الذي قام بتطويرها لكم أيها الزائر النسخة معروفة جيد يبلغ عدد مستخدميها اكثر من 2مليون مستخدم من إجمال خمسة مليون تحميل حتي هذا الوقت لقد تم إصدار العديد من الإصدارات في الأونة الأخيرة للواتساب المعدل وكان من أهمها هي نسخ المطور عمر باذيب من دولة اليمن فقد قام بإصدار ثلاث نسخ مختلفة تحمل كل واحدة منهم لون خاص بها وكذلك خصائص ومميزات تخصها عن غيرها من النسخ نسخة اليوم هي النسخة باللون العنابي و الوردي و الأزرق هذا الإصدار تمتع بشهرة واسعة عن باقي التطبيقات و الإصدارات والسبب يرجع أن هذا الإصدار محبب لدي الرجال والنساء فيما سبق كان التطبيق أما يميل للنساء او يميل إلي الرجال والمميزات والخصائص متوافقة مع أي شخص مما أكسبه شعبية واسعة واتساب عمر ”واتساب-عمر-ضد-الحظر“ الفضل يرجع إلي المطور الذي أضاف اللمسة العربية لتطبيق واتساب. ومن الجدير بالذكر أن هذا الواتساب أحد النسخ المعدلة من واتساب الرسمي الذي يبلغ عدد مستخدميه مليار مستخدم وفي المقابل تعدي عدد مستخدمي النسخ المعدلة اكثر من 200 مليون مستخدم ليس فقط في الوطن العربي بل في جميع أنحاء العالم نالت الأفضلية لدي الكثير من مستخدمي منصات التواصل الإجتماعي.

مقارنة بين تحديث واتساب عمر و واتساب الرسمي 2019 ضد الحظر :

واتساب-عمر
واتساب-عمر
تطبيق واتس اب الرسمي من أهم التطبيقات المختصة في عالم التواصل الإجتماعي تعدي عدد مستخدميه الحد المتوقع له واتساب المملوك لشركة فيسبوك التي رأت المستقبل في هذا البرنامج الذي جعلها تسيطر وبشكل كامل أنهم يرفضون فكرة النسخ المعدلة ولا يقومو بإدخال مميزات خاصة بالتطبيق  لا ننسي أن التطبيق واحد من البرامج المجانية التي تتيح لنا مشاركة ملفات الصوت والفيديو مجانا ومحادثة الأشخاص بكل سهولة ولكنه لا يتضمن علي مميزات يتطلع إليها الكثير.
الإصدارات المتنوعة من التطبيقات المعدلة من تطوير عمر باذيب المطور العربي الذي قام بالتعديل علي تطبيق واتساب الرسمي وليس ذلك فقط بل أضاف عليه العديد من المميزات التي لا يمتلكها التطبيق الرسمي التي مكنته من إكتساب إقبال كبير ليس فقط علي التطبيق الرسمي بل علي باقي النسخ المعدلة فهناك ميزة خاصة به وهي حذف الرسائل فمن المعروف ان العديد يستخدموا واتساب للعمل فإن قمت بحذف رسائل عن طريق الخطأ يمكنك إسترجاعها بكل سهولة فضلا علي المميزات الأخري.

مميزات تحديث واتساب عمر ضد الحظر :

واتساب-عمر
الان حاليا لديك الفرصة لتحميل المباشر لبرنامج واتس اب عمر العنابي والإستمتاع بالخصائص والمميزات التي يوفرها لجميع مستخدميه فهو حقا من أفضل الإصدارات في الوقت الحالي.

  • حذف الرسائل : لعديد من مستخدمي واتساب يمرون بمشكلة تجعلهم في حيرة من أمرهم ولا يعلمون كيف يتخلصون منها وهي الحذف المقصود او الغير مقصود للرسائل العديد منا يستخدم واتساب للعمل او غيرها من الإستخدامات فبعض المحادثات تكون مهمة لصاحبها ويريد إسترجاعها مع هذا الإصدار يمكنك إسترجاعها في اي وقت تريد. 
  •  حدود الإرسال : الحدود في إرسال الرسائل في العديد من الإصدارات توجد حدود لعدد إرسال الرسالة اي إعادة توجيهها تقيدك الكثير من البرامج بعدد محدد لا يمكن تخطيه في إعادة التوجيه هذه النسخة بدون قيود اي يمكن إرسال الرسالة كما تريد ولا يوجد عدد معين .
  • ألعاب داخل التطبيق : عند إنقطاع الإنترنت نصبح في حيرة ونواجه الملل نتيجة لعدم توفر إنترنت للتصفح للتسلية في وقت فراغنا هذا التطبيق يتيح لك ألعاب خاصة به مثل لعبة اكس او التي نفضلها جميعا فضلا علي الفقاعات العديدة لتزيين التطبيق. 
  • تحديد المكان : يحدد المكان علي الخريطة يمكنك التطبيق من تحديد مكانك علي الخريطة وكذلك أماكن أصدقائك الخاصية المتوفرة في الفيس بوك. 
  • تنظيم المكالمات : هذا خاص بالمكالمات داخل التطبيق كما ذكرت ان الكثير من المستخدمين لواتساب يستخدموه من أجل العمل فيقدم لك واتساب عمر العنابي إمكانية تنظيم المكالمات وعمل جدولة للمكالمات التي تتلقاها وبذلك يمكنك تنظيم عملك علي واتساب.
  • الثيمات المختلفة : يحتوي اتطبيق الكثير من الأشخاص لا يعلمون معني هذه الكلمة أنها تعني المظهر العام الخاص بالتطبيق فيمكنك تغيير المظهر بشكل كلي للتطبيق فيمكنك تحميلها من علي الإنترنت او ستجدها داخل التطبيق كل ما عليك هو التفعيل للثيم فقط. 
  • الخصوصية : داخل التطبيق من إخفاء ظهور واتساب منع حذف الرسائل إخفاء أنك متصل الأن إخفاء اخر ظهور عمل قفل خاص بمحادثة معينة. 
  • هذه لمحة صغيرة لبعض المميزات الأكثر أهمية  في برنامج واتساب عمر ضد الحضر التي ستجعلك علي علم بأن الواتساب في صدد أن يصبح تطبيق شامل لكل ما يهمنا.

مميزات تحديث واتساب عمر  2020 ضد الحظر اخر اصدار :

سأقوم بعرض المميزات الجديدة في اخر إصدار من واتساب العنابي النسخة المضادة للحظر.
  • إضافة المؤثرات الحركية.
  •  إضافة الخلفيات للشاشة الرئيسية.
  •  إضافة الخلفيات لشاشة المكالمات.
  •  إضافة الخلفيات لشاشة الحالة.
  •  إضافة متجر للملصقات المفضلة لديك. 
  • التحكم في ترتيب الرسائل من الاقدم للأحدث او العكس ( حصري ).
  •  إضافة خطوط جديدة و مختلفة.
  •  إضافة العديد من الأيقونات للتطبيق.
  •  اخفاء كلي لمحادثة تخصصها.
  •  تثبيت 30 محادثة في التطبيف.
  •  التغيير من التاريخ الهجري للتاريخ للميلادي والعكس بكل سهولة.
  •  إضافة الآيات القرآنية والأذكار.
  •  شكل فقاعات الإرسال التحكم بها.
  •  ارسال رسائل جماعية.
  •  للنساء حسابات الحمل.
هذه بعض المميزات في اخر اصدار واتساب عمر العنابي وأكتشف بقية الخصائص الأخري لعدم الإطالة عليكم.

الواتس عمر ضد الحظر اخر اصدار 2019 : 

ظهر مؤخرا حظر لكل مستخدمي نسخ البلس من واتساب الحظر نال من جميع النسخ وبالتأكيد طال واتساب عمر العنابي OBWhatsApp ولكن قام المطورين بتطوير النسخ لاخر إصدار للماركت وعادة النسخ مجددا بدون حظر ومشاكل بل عادة بإضافات جديدة بداخلها لتتمتع أيها المستخدم بتجربة ممتازة مع البرنامج.

تنزيل تحديث واتساب عمر الجديد 2019 اخر اصدار :

الكثير من الأشخاص ومستخدمي نسخ البلس يفضلون نسخ عمر باذيب عن غيرها لما توفره لهم من إمكانيات تختلف بعض الشئ عن غيرها فيمكنك التحميل بكل سهولة بالضغط علي زر التحميل والتوجه الي صفحة التحميل وتحميل وتثبيت واتساب عمر العنابي علي جهازك والإستمتاع به. 

تأكد من أن النسخه التي تريد تحديثها تحمل نفس الإسم OBWhatsApp وكذلك نفس واللون كي لاتفقد محادثاتك..

تاريخ نشر التحديث

تحميل وتنزيل واتساب عمر العنابي اخر اصدار ضد الحظر 2020 OBWhatsApp

تحميل واتساب عمر العنابي اخر اصدار

تحميل وتنزيل واتساب عمر الأزرق اخر اصدار ضد الحظر 2020 OB3WhatsApp

تحميل واتساب عمر الأزرق أصداره الاخير

تحميل وتنزيل واتساب عمر الوردي اخر اصدار ضد الحظر 2020 OB2WhatsApp 

تحميل واتساب عمر الوردي أصدار 2020
للتحميل يجب الضغط على الزر باللون الازرق 👇

تحميل واتساب عمر 2020

الواتس عمر الوردي، الازرق، العنابي
6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. اريد واتساب عمر الازرق ضد الحظر ايضا

    ردحذف
  2. لماذا لم يتحمل الواتس في تلفوني

    ردحذف
    الردود
    1. تم تحديث الرابط حاول مرة اخري وسيتم تحميله بدون مشاكل

      حذف
  3. شكرا عمر علي هذه التطبيقات الممتازة

    ردحذف

إرسال تعليق

أترك رأيك هنا حتي نقوم بتطوير الخدمة لدينا وشكرا لك.

الاسمبريد إلكترونيرسالة